AHMED.ELKADOSY
ــــــــــــــ اهلا وسهلا عزيزى الزائرـــــــــــــــ

للاستفسار عن اى شئ اتصل بادارة الموقع من خلال الرقم

0194594240

و من خلال الاميل

E . mail / AHMED.ELKADOSY@YAHOO.COM


مع تحيات AHMED.ELKADOSY
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
المواضيع الأخيرة
» مواقف مضحكه
الأحد يونيو 26, 2011 12:56 am من طرف lionel_messi

» رسائل فكاهية
السبت يونيو 25, 2011 1:53 pm من طرف lionel_messi

» مطلوب مشرفين لاقسام الموقع من يريد الاشتراك يقوم بالرد هنا
الجمعة يونيو 24, 2011 2:03 pm من طرف lionel_messi

» اعتراف من فتاة مصابة بالإيدز ** يا رب تعجبكو**
الجمعة يونيو 24, 2011 1:27 pm من طرف lionel_messi

» الى كل عضو جديد ممكن تدخل هنا وتعرفنا بنفسك
الجمعة يونيو 24, 2011 12:46 pm من طرف lionel_messi

» حقيقة الحب
السبت يونيو 11, 2011 2:53 pm من طرف اسير الحب

» هما مين واحنا مين ...؟
الإثنين مارس 28, 2011 4:32 am من طرف اسير الحب

» من أروع العبارات ..
الأربعاء مارس 02, 2011 12:52 pm من طرف اسير الحب

» شموع مضيئه تخاطب القلوب الحزينه
الثلاثاء فبراير 22, 2011 6:44 am من طرف اسير الحب

ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية


آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس

مُساهمة  ملك الغرام في السبت فبراير 05, 2011 4:51 am



الحـآله آلآولى /
في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...



الحـآله الثـآنيه /
غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...




الحـآله الثـآلثه /
بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...





الحـآله الرآبعــه /
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...




الحـــآله الخــآمسه /
تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...




الحــآله السـآدســه /
كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~



نسال الله حسن الخاتمه
avatar
ملك الغرام
رومانسى المنتدى
رومانسى المنتدى

عدد المساهمات : 67
نقاط : 37780
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/02/2011
العمر : 24
الموقع : http://asirelhob.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى