AHMED.ELKADOSY
ــــــــــــــ اهلا وسهلا عزيزى الزائرـــــــــــــــ

للاستفسار عن اى شئ اتصل بادارة الموقع من خلال الرقم

0194594240

و من خلال الاميل

E . mail / AHMED.ELKADOSY@YAHOO.COM


مع تحيات AHMED.ELKADOSY
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
المواضيع الأخيرة
» مواقف مضحكه
الأحد يونيو 26, 2011 12:56 am من طرف lionel_messi

» رسائل فكاهية
السبت يونيو 25, 2011 1:53 pm من طرف lionel_messi

» مطلوب مشرفين لاقسام الموقع من يريد الاشتراك يقوم بالرد هنا
الجمعة يونيو 24, 2011 2:03 pm من طرف lionel_messi

» اعتراف من فتاة مصابة بالإيدز ** يا رب تعجبكو**
الجمعة يونيو 24, 2011 1:27 pm من طرف lionel_messi

» الى كل عضو جديد ممكن تدخل هنا وتعرفنا بنفسك
الجمعة يونيو 24, 2011 12:46 pm من طرف lionel_messi

» حقيقة الحب
السبت يونيو 11, 2011 2:53 pm من طرف اسير الحب

» هما مين واحنا مين ...؟
الإثنين مارس 28, 2011 4:32 am من طرف اسير الحب

» من أروع العبارات ..
الأربعاء مارس 02, 2011 12:52 pm من طرف اسير الحب

» شموع مضيئه تخاطب القلوب الحزينه
الثلاثاء فبراير 22, 2011 6:44 am من طرف اسير الحب

نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية


ادخل بسرعه وشوف افضل عشر صفقات فى الموسم ده بسرعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ادخل بسرعه وشوف افضل عشر صفقات فى الموسم ده بسرعه

مُساهمة  ???? في الجمعة مايو 28, 2010 1:58 pm

10 – شريف عبد الفضيل : ( إسماعيلي / 7 مليون جنيه + أحمد صديق / الأهلي )



إنتقل مدافع نادي الإسماعيلي شريف عبد الفضيل للنادي الأهلي مقابل سبعه مليون جنيه بالإضافة لأحمد صديق ظهير أيمن الأهلي بعد صفقة شهدت تنافس كبير من الاشقاء بميت عقبه الذين كادوا أن يظفروا بالصفقة لولا إصرار اللاعب على إرتداء الفانلة الحمراء .



و بالرغم من تقديم مستوى جيد مع الأهلي إلا إن إصاباته المتعددة بالإضافة لتواضع مستوى مدافعي الأهلي بصفة عامة و هو ما لم يساعد المدافع صاحب الستة و عشرون عام على تقديم المستوى الذي يساوي ما دفع فيه ، إلا إن فى النهاية إن الصفقة تقاس إنها ناجحة بسبب تغطية شريف لفجوة المدافع بجانب جمعه و السيد الذي كان يقتقدها الأهلي الموسم الماضي كما إن اللاعب من أهم أسباب نجاح خطة 4-4-2 التي إعتمد عليها البدري بداية الموسم .















9 – أحمد علي : ( بترول اسيوط / إنتقال حر / الإسماعيلي )



إنتقل لاعب بترول أسيوط السابق في صفقة إنتقال حر بداية الموسم من ناديه البترولي للدراويش و هو ما يعد حلم للاعب صاحب الأربعة و عشرون عام .





أظهر اللاعب منذ بداية إنضمامه لبرازيل الكرة المصرية تأقلما سريعا على خطة اللعب السريعة للفريق و تمكن أن ينتهز فرصة النقص الهجومي الحاد الذي كان يعاني منه الفريق بسبب إصابة أبو جريشه و رحيل فضل و إستطاع أن يحرز ثماني أهداف لفريقه في أول مواسمه و يتصدر ترتيب هدافي الفريق البرتقالي .












8 - باسم علي : ( بترول أسيوط / إنتقال حر / المقاولون )



إنضم جناح بترول أسيوط بداية هذا الموسم إلى نادي المقاولون العرب في صفقة إنتقال حر أيضا بسبب سياسة النادي البتولي بالمحاولة الإعتماد على ناشئين النادي بالإضافة لأبناء الصعيد وهو ما دفعهم لدوري الظلمات هذا الموسم .




قدم الجناح الأيمن صاحب الإثنين و العشرون عاما مستويات جيدة جدا مع فريق الذئاب هذا الموسم و ساعد في العديد من الأهداف بالإضافة لقدرته على اللعب بمركزي الجناح و الظهير الأيمن ، مما دفع النادي الأهلي بالدخول مع نادي المقاولون بمفاوضات جادة جدا من أجل التعاقد مع "على" لتغطية مركز الظهير الأيمن الذي يعاني منها النادي الأهلي منذ مدة .












7 – محمد عبد الشافي : ( غزل المحلة / 3 ملايين جنيه / الزمالك )




إنتقل ظهير الفلاحين بداية الموسم للقافة البيضاء بعقد لمدة خمسة مواسم و ذلك في صفقة بلغت الثلاث ملايين جنيه و ايضا شهدت شد و جذب كبيرين من إدارة الغزل التي كانت متمسكة جدا باللاعب .




و تمكن اللاعب صاحب الاربعة و العشرون عاما في تغطية مركز الظهير الأيسر الذي كان يؤرقه أبناء ميت عقبة منذ سنوات عديدة حتى إنضم للمنتخب بكأس الأمم الأفريقية بأنجولا التي تمكن خلالها من إحراز أول أهدافه الدولية بمرمى الجزائر .












6 – جمال حمزه : ( ماينز / إنتقال حر / الجونه )





صفقة الموسم للنادي الصاعد حديثا لدوري الأضواء و هو التعاقد بموسم الإنتقالات الشتوية بيناير مع فتى الزمالك المدلل "جمال حمزه" الذي رفض التجديد مع الزمالك بداية الموسم و ذهب في تجربة إحتراف غير موفقة بالبوندزليجا الألماني .





و جاء بمنتصف الموسم و تعاقد مع ممثل الصعيد لمدة ستة أشهر حتى ساهم بصورة بارزة في إنقاذ النادي الساحلي من براثن الهبوط و تألق بشكل دفع النادي الأهلي للتعاقد معه بداية من الموسم القادم و لمدة ثلاثة مواسم قادمة .





















5 – محمد عبد الله : ( الإتحاد السكندري / إعارة / بترول اسيوط )





نجح محمد عبد الله لاعب الأهلي ، الإسماعيلي ، و الزمالك الأسبق أن يبرهن إنه مازال على مستوى بدني و فني عاليا بعد تقديمه مستويات جيد للغاية مع البترول الفريق المتواضع الذي كان ينافس بالدوري على المنافسة من الهبوط .





و كان عبد الله إنتقل من الزمالك بداية الموسم في صفقة إنتقال حر للإتحاد السكندري و الذي فشل به من إثبات نفسه مما دفعه للإنتقال لنادي البترول الذي ظهر بمظهر جيد به على الرغم من تواضع الإمكانيات بالفريق الصعيدي الذي أنهى الموسم هابطا بدوري الدرجة الثانية .












4 – عبد السلام نجاح : (حرس الحدود / 2 مليون جنيه / المصري )






إنتقال ناشىء حرس الحدود للفريق البورسعيدي جاء كأكبر صفقات الفريق الساحلي هذا الموسم تحت الإدارة الجديدة للفريق الأخضر برئاسة مستر "كامل أبو علي" .





كان اللاعب صاحب الخمسة و العشرون عام ملاحق من الأهلي و الزمالك إلا إنه فضل الإنتقال للمصري البورسعيدي بسبب عرض النادي المادي الأكبر كما كان المصري الأكثر جدية بالتعاقد وتأقلم نجاح سريعا ببورسعيد و قاد الفريق للنجاه من الهبوط بجانب تصدره هدافي الفريق في الموسم بالرغم من قضائه ستة أشهر فقط معه .














3 – حسين ياسر محمدي : ( الأهلي / مليون و نصف / الزمالك )





نعم يكاد يكون "حسين ياسر محمدي" المصري الأصل و قطري الجنسية هو أول لاعب ينتقل بمقابل مادي بين القطبين ، فاللاعب فسخ عقده بعد الإتفاق مع الأهلي مقابل 300 ألف دولار أي ما يوازي مليون و نصف مليون جنيه مصري .





و بالطبع هذه النقود لم تكن من "جيب" المحمدي الذي دفعها من خزينة نادي الزمالك بعلم النادي الأهلي الذي كان في ذهنه إنه "بيلبس" الزمالك صفقة مضروبة في لاعب بقى على دكة الأهلي لموسم و نصف و لم يستطع إقناع سواء مانويل جوزيه و حسام البدري .






و نجح اللاعب الذي إنضم للنادي الأبيض يناير الماضي بعد ساعات من فسخ عقده مع النادي الأحمر في إثبات نفسه تحت قيادة "حسام حسن" الذي ألهب حماس اللاعب و نجح بتوظيفه بالجانب الأيمن و الايسر مع التبادل مع شيكابالا .















2 – أحمد صديق : ( الأهلي / 0 جنيه / الإسماعيلي )





إنتقل أحمد صديق ظهير النادي الأهلي الأيمن لنادي الإسماعيلي كواحدة من أبرز صفقات الموسم الكروى 2009 /2010 ، فاللاعب إنتقل ضمن صفقة شريف عبد الفضيل الذي إنتقل بدوره للنادي الأهلي مقابل سبعه مليون جنيه .





و اللاعب صاحب السبعه و عشرون عاما نجح بتقديم مستوى مميز للغاية مع النادي البرتقالي و أحرز العديد من الأهداف بالإضافة لشغله المركز الأيمن الذي كان يمثل ثغرة كبيرة بالنادي الساحلي منذ رحيل إسلام الشاطر عنه .
















1 – بوبا مينسوا : ( إنبي / 150ألف دولار / إتحاد الشرطة )





إنتقل النيجيري "بوبا مينسواه" لاعب إتحاد الشرطة بداية الموسم قادما من نادي إنبي البترولي ليحصد لقب الهداف الدوري هذا الموسم بـ13 هدفا هذا الموسم .





و تعتبر صفقة بوبا أقوى صفقات الموسم بإتفاق كل الخبراء بسبب تكلفته أي مبالغ زهيدة لخزينة الشرطة عكس لاعبون آخرون مثل أحمد حسن دروجبا لاعب الإتحاد الشرطة .





بوبا صاحب الستة و العشرون عاما قدم مستويات مذهلة مه ممثل الشرطة هذا الموسم مما دفع عدة أندية كبرى محلية مثل الزمالك و عربية مثل النصر السعودي و الترجي التونسي على التفكير باللاعب .














و هكذا بعد تقديمنا لكم تقرير عن أقوى عشر صفقات هذا الموسم





إعداد : محمد كمال

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ادخل بسرعه وشوف افضل عشر صفقات فى الموسم ده بسرعه

مُساهمة  اسير الحب في السبت مايو 29, 2010 3:53 am

7 مليون و 2 مليون
كل ده
محدش يجيب اتنين جنيه وياخدنى

$$$$$$$$$$$$ اسير الحب $$$$$$$$$$$$$



avatar
اسير الحب
صاحب الموقع
صاحب الموقع

عدد المساهمات : 462
نقاط : 43325
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى